طريقة الربح من شركة PaidVerts

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليوم سنقدم لكم طريقة مضمونة للربح من الأنترنيت وخصوصا الضغط على الإشهارات أو ما يعرف ب PTC .
أولا سنقوم بتعريف الشركة: Paidverts هو منصة إعلانية التي يدفع لك بالتفاعل مع المعلنين.  المعلنين شراء الإعلانات في نظامنا. ثم تقديم تلك الإعلانات للمستخدمين قيمة أثبتت جدواها، وتزويد هؤلاء المستخدمين بالحوافز النقدية الفورية التفاعل مع المعلن.
                                  سأركم الأن بعض الناس حققوا منه ألاف الدولارات و منهم العرب
                                                                 رابط الموقع هنا

ثانيا سنشرح كيفية الربح او طريقة العمل هي سهلة جدا بعد تسجيل حساب مجاني ماعليك سوى الضغط هنا ( لن تحتاج لتفعيل الحساب من الإيمايل ) الأن سنشرح الواجهة و بعض المعلومات :            
ستذهب إلى كما هو مبين في صورة سيكون لديك 16 إعلان لضغط عليه  كل يوم سيعطيك الموقع ما بين 18 إلى 30 إعلان يعني يجن ان تخصص وقت قليل للربح








و بعد الضغط على ستتوجه إلى نافدة أخرى ما عليك سوى أن تعيد كتابة الكلمات بالضغط على رمز الصفحات الموجودة جانبا كما هو مبين في الصورة .

تنتظر 30 ثانية ا تكتب الكود المطلوب منك. 

و بعد ستربح 0.01 دولار حسب قيمة الإعلان لديك المهم كل  يوم ستربح 0.2 دولار ما عليك بالصبر يا أخي لأن هده البداية فحسب لأن الموقع لديه عدة مستويات بتجمع نقاط كتيرة و تنتقل لمستويات عالية مثل هده 


و لكي تحول نقاطك الى دولارات ما عليك الا ان تضغط على Request Micro Ads Pack و سيتم انبتاق لك الإعلانات الربحية




و في الأخير سأقول لكم كيفية سحب أموالي في حالة ما جمعت مبلغ معين فيمكنك سحبه على .Paypal. Bitcon .Netteler  EGO.Payza. Perfect money Solidtrust Pay



البنك سيقوم بتدريج بايونر إلى بقية الأبناك الأخرى. رابط الموقع هنا
الى هنا تنتهي هاته التدوينة وإدا كان لديك أي تساؤلات أو استفسارات ما عليك سوى أن تراسلني على صفحتي الشخصية في الفايسبوك  أو المدونة .
و إدا كنت مهتم أكتر و تريد زيادت أرباحك ما عليك سوى ان تراسلني و سأقوم بكتابة تدوينة جديدة لكيفية  زيادة و مضاعفة أرباحك و كيف تستثمرها .


هل أعجبك الموضوع ؟

2 التعليقات

التعليقات
ككككك
الكاتب
21 مارس 2015 في 3:22 م ×

اقوى موقع الربح من الاعلانات paidverts نسبة الربح من كل اعلان 0.0005$ - 10$ ( اغلب الاعلانات 0.002$ - 0.50$ وفي بعض الاحيان 10$ لكن نادرة)
طرق الدفع: Paypal, Perfect Money, Ego Pay, Solid Trust, Western Union و حوالة بنكية
https://www.paidverts.com/ref/mohamedseyou

رد
avatar
غير معرف
الكاتب
5 سبتمبر 2015 في 12:16 م ×

http://ntaatar.com/ts5/register.php?ref=12

رد
avatar

للتبليغ عن اي انتهاكات لحقوق النشر يرجى الاتصال بنا
نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بهذا لا تتردد في مراسلتنا
المدونة غير مسئولة عن اى تعليقات فى حالة المسائلة القانونية
(فالتعليقات تعبر عن رأى صاحبها فقط)

لا يتحمّل مدونةالمعلوميات للجميع أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في موقعنا ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر